ما ستتعلمه
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتعرف على مفهوم إدارة المكاتب وتنظيمها وفق الطرق العصرية الحديث 85%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يعدد اختصاصات وواجبات ومسؤوليات مدراء المكاتب بنسبة 90%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يكتسب المهارات السلوكية المتصلة بوظيفة مدير المكتب بنسبة 95%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على يتعرف على وظائف المكتب الحديث، وأهدافه، وأهمية إدارته بنسبة 75%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتعرف على مفهوم السكرتارية وأهميتها وأنواعها 90%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يكتسب مهارة التميز في أعمال السكرتارية الحديثة وادارة المكاتب المعاصرة بنسبة 85%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتمكن من الاطلاع على الأساليب الحديثة في السكرتارية وتنمية مهارات السكرتير الخاص 80%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتمكن من استخدام الحاسوب لكافة التطبيقات المكتبية والتعامل مع البرامج الحديثة 80%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتعرف على عمليات تنظيم العمل المكتبي: المواعيد، الوقت، ترتيب الأعمال حسب الأولويات بنسبة 80%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على اعداد جدول الأعمال وكتابة التقارير85%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يتعرف على مفهوم السكرتارية الإلكترونية 90%
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادرا على أن يكتسب مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين بنسبة 85%