الدعم الفني

الدعم الفني

 فريق الدعم الفني

الاسم

الجوال

الدور

البريد الالكتروني

ملاحظات

 

00966531452032

مشرف التدريب الالكتروني

[email protected]

………………………

 

00966531452032

الدعم الفني

[email protected]

………………………

 

00966531452032

الدعم الفني

[email protected]

………………………

 

 

 

 

 

 

سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:

  • دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer".
  • دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تيلجيرام- تويتر).
  • دعم مباشر عبر الهاتف.
  • دعم داخل قاعة التدريب.
  • دعم عبر الايميل.
  • دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
     

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

-  مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
-  جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني

- مركز الاتصال المباشر  ................. خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected]
- تطبيقات التواصل الاجتماعي

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

  • الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
  • التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
  • التأهيل اللازم للمستخدمين.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
  • حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
  • دخول المدرب للمنصة.
  • استخراج شهادة المتدرب من منصة منار. 

الوقت المتوقع للرد:

  • في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.
  • تويتر عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة.
  • البريد الإلكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘ وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
 

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكتروني أو عبر نظام التعليم الالكتروني.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
قارن